قالت وزيرة الداخلية البريطانية أمبر راد اليوم الأحد: إن أعضاء في شبكة سلمان عبيدي منفذ هجوم مانشستر ربما ما زالوا طلقاء، وذلك بعد خفض مستوى التهديد الأمني بالبلاد في ضوء إحراز تقدم كبير في التحقيق
أكد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أن "القمم التاريخية الناجحة التي استضافتها المملكة العربية السعودية مؤخرا شكلت مرحلة مهمة في مسار العمل الدولي الجاد لتعزيز الأمن والاستقرار والتصدي لخطر التطرف والإرهاب"

أطلقت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور في الشرطة الفلسطينية، مشروعًا لإفطار الصائمين على مفترقات الطرق، في قطاع غزة والضفة الغربية، للحد من السرعة على الطرق وقت الإفطار، تحت شعار "رمضان أحلى بلا حوادث"، بدعم من فاعلي خير
قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين في فلسطين عيسى قراقع: إن 80% من مطالب الأسرى الإنسانية والمعيشية قد تحققت خلال إضرابهم عن الطعام في سجون الاحتلال لمدة 40 يوما.

عارضت أحزاب سياسية في هولندا اقتراح شرطة أمستردام السماح للشرطيات المسلمات بارتداء الحجاب أثناء ساعات العمل.
قررت الحكومة النمساوية مساء أمس الثلاثاء حظر ارتداء النقاب في الأماكن العامة، وذلك بعد أيام من إقرار برلمان البلاد مشروع قانون يحظر ارتداءه في الأماكن العامة يبدأ سريانه في أكتوبر(تشرين الأول) 2017.

دعت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" إلى تحسين الوصول الإنساني لنحو 2.2 مليون طفل متأثرين بالعنف في ميانمار، وإنهاء الانتهاكات المرتكبة ضد حقوق الأطفال.
أدان المجلس الإسلامي في بريطانيا الهجوم الذي استهدف حفلا غنائيا في مدينة مانشستر مساء أمس الاثنين، وأدى إلى مقتل 22 شخصا وإصابة العشرات، وقد تبنّاه تنظيم داعش.

من المقرر أن تعلن وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" تفاصيل جديدة عن مهمتها الاستثنائية، المتمثلة في الطيران مباشرة نحو الشمس.
تمكن طالبان فلسطينيان من جامعة القدس المفتوحة، وهما: كامل المصري ومحمد بشير، من تصميم "روبوت" يتم التحكم فيه عن بعد، ويستخدم للبحث والاستقصاء داخل الأماكن التي يصعب على الإنسان أن يصل إليها، وخصوصًا في حالات الكوارث والحرائق، إذ إن هذا الروبوت يتحمل 400 د

أطلق مكتب منظمة التعاون الإسلامي في مقديشو، اليوم السبت (27 مايو/ ايار 2017)، حملة لإفطار مليون و100 ألف صائم في عموم التراب الصومالي من المتضررين بفعل موجة الجفاف الحاد التي تجتاح أجزاء واسعة من البلاد.
استقبل الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو"، اليوم الجمعة في مكتبه بالرباط، شوقي الطبيب، رئيس الهيئة التونسية لمكافحة الفساد.

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا من خلال مكتبها في تركيا وجبات إفطار الصائم على الأشقاء السوريين النازحين واللاجئين منهم، حيث تم توزيع 10500 وجبه إفطار في الداخل السوري وتحديداً في معبري باب السلامة وباب الهوى، بالإضافة إلى 1500 وجبه إف
دعا رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر، بيتر ماورير، إلى تجنب الربط بين إيصال المساعدات الإنسانية إلى سوريا وسير عملية التسوية السياسية في البلاد.

كشفت وكالة "ناسا" الأمريكية عن كويكب جديد فريد من نوعه، يقع بين المريخ والمشتري، ويبعد عن الأرض حوالي 370 مليون كيلومتر
ضربت هزة أرضية بقوة 5.1 درجات على مقياس ريختر، اليوم السبت، ولاية مانيسا غرب تركيا.

قال وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد الزياني: إن مفاوضات تجري حالياً مع شركات عالمية لتأخذ منطقة البحرين العالمية للاستثمار مقراً لها، بالإضافة إلى وجود شركات في مرحلة إتمام العقود من المتوقع الإعلان عنها خلال الربع الثالث، وكذلك طلبات التوسع
قال تقرير صادر عن مجلس التنمية الاقتصادية: إن نمو القطاع غير النفطي في البحرين ساهم بنسبة 3.7 بالمئة في دفع النمو الاقتصادي الإجمالي إلى تحقيق نمو يبلغ 3 في المئة عام 2016.

#ألعاب_التضامن_الإسلامي
اجتماع البنك الاسلامي للتنمية
الروهنغيا الاضطهاد الأحمر - فلم وثائقي قصير
كلمة خادم الحرمين الشريفين امام البرلمان الإندونيسي
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا