استقبل رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله، في مكتبه برام الله اليوم الثلاثاء، وفدا برلمانيا إيطاليا، وأطلعه على آخر التطورات السياسية والاقتصادية، وانتهاكات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني
أطلعت وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين اليوم الثلاثاء، وفداً بريطانياً على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق التعليم، وسياساته الهادفة إلى ضرب المنظومة التعليمية برمتها، ومحو الهوية الفلسطينية.

هنأ مجلس الوزراء البحريني في جلسته الاثنين (11 سبتمبر 2017)، المملكة العربية السعودية بنجاح موسم الحج وأشاد بجهودها في خدمة الحجيج وبما توالى بذله من أعمال تطويرية ضخمة للتسهيل والتيسير على ضيوف الرحمن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
أشاد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بالجهود الكبيرة التي بذلتها السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في رعاية حجاج بيت الله الحرام وما قدمته لهم من خدمات جليلة خلال موسم الحج.

أكدت حكومة الهند يوم أمس الاثنين، أن لاجئي الروهينغا الذين استقروا ببعض المدن في الآونة الأخيرة، يشكلون "تهديداً خطيراً للأمن القومي"، وستشرع في ترحيلهم بعد توفر دلائل لديها عن ذلك، وفق ما نشرت جريدة "جابان تايمز" اليابانية.
قال وزير شؤون الاتحاد الأوروبي، كبير المفاوضين الأتراك، عمر جليك، الأربعاء (13 سبتمبر 2017)، إن "الإسلاموفوبيا" في أوروبا تحولت من خوف إلى معاداة للإسلام.

أظهرت دراسة سويدية حديثة، أن زيادة كميات الملح في الأطعمة التي يتناولها الإنسان يوميًا، يمكن أن ترفع خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني.
تستضيف جامعة الخليج العربي – مقرها البحرين - في 16 من نوفمبر المقبل الـمؤتمر العلمي الدولي الأول، وورشة العمل في المحاكاة الحاسوبية البيولوجية والطبية، بمشاركة باحثين ومتخصصين من مختلف دول العالم بهدف استعراض أحدث طرق استخدام الحاسوب لمحاكاة العلوم الحيوي

التقى الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، على هامش مشاركته الحالية في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية
أجرت وكالة الأنباء الإسلامية الدولية "إينا" حواراً مع المندوب الدائم لدى الأمم المتحدة في مقر إقامته في نيويورك.

رسمت مجموعة من الخبراء والمتخصصين خارطة طريق لمساعدة ودمج اللاجئين السوريين في بريطانيا، في إطار قانوني واجتماعي سليم، وذلك بتقديم التبرعات والمساعدات عبر الجمعيات المسجلة رسمياً التي تتولى بدورها عمليات الدعم الاجتماعي والتعليمي
تستضيف جامعة الدول العربية الخميس (14 سبتمبر 2017)، احتفالية النسخة السابعة من جائزة الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة للعمل التطوعي، التي تنظمها جمعية الكلمة الطيبة البحرينية بالتعاون مع الاتحاد العربي للتطوع.

عثر علماء آثار أتراك في ولاية جناق قلعة غرب البلاد على رضّاعات أطفال يتجاوز عمرها ألفي عام، في غرف لدفن الموتى، تعود للفترة الهلنستية الرومانية.

استقر سعر الذهب فوق أعلى مستوى في أسبوعين مع ترقب المستثمرين اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي -البنك المركزي الأمريكي- لاستقاء وتيرة تشديد السياسة النقدية في الولايات المتحدة.
قال أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش: إن حجم رؤوس الأموال الهاربة من بلدان القارة الإفريقية يفوق حجم التدفقات المالية عليها. محذرًا من الفجوة بين إمكانات العولمة، والمكاسب غير المتكافئة.

الأقصى من الاحتلال وحتى الإغلاق
الاحتلال يضع بوابات إلكترونية على أبواب الأقصى
لقاء خاص مع معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي د. يوسف بن أحمد العثيمين
#ألعاب_التضامن_الإسلامي
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا