وجه العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بإيداع مبلغ ملياري دولار أمريكي كوديعة في حساب البنك المركزي اليمني، لرفع المعاناة عن الشعب اليمني الشقيق ومساعدته لمواجهة الأعباء الاقتصادية جراء معاناته من جرائم الميليشيات الحوث
صدر عن إدارة النشر بالهيئة العامة المصرية لقصور الثقافة كتاب جديد يحمل اسم «إحياء علوم الإسكندرية.. من اليونانية إلى العربية»، من تأليف الكاتبة والأكاديمية الدكتورة رضوى زكـي، وتقديم الدكتور كمال مغيث، الخبير التربوي ورئيس تحرير سلسلة "حكاية مصر".

أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم أن مدينة القدس ذات خصوصية، فهي مدينة كل الناس والأجناس، مدينة المساجد والكنائس والمعابد، ومهبط للأديان والرسالات، مشددًا على ضرورة التعرف على مكانة القدس وتاريخها المقدس حتى نستطيع أن ننصر القدس.
أكد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريك الكرازة المرقسية، أنه من المؤسف أن تكون مدينة القدس مسرحًا للصراع والاقتتال، مبينًا أن السلام خيار لا بديل عنه ولا يأتي إلا باحترام الشعب الفلسطيني وكافة شعوب المنطقة.

استقبلت أول مولودة مسلمة في العام الجديد 2018 بالعاصمة النمساوية فيينا، بموجة من العنصرية والحقد والكراهية
ذكرت وسائل إعلام سويدية، أن مسجدًا بإحدى ضواحي المدينة تعرض لاعتداء من قبل مجهولين بإلقاء مواد متفجرة ما تسبب في خسائر كبيرة

طالبت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، اليوم الثلاثاء، حكومة ميانمار بضرورة العمل على إزالة التحديات التي تواجه مسلمي أقلية الروهينغيا الراغبين في العودة إلى ديارهم.
اعترف جيش ميانمار اليوم الخميس، بقتل 10 من مسلمي الروهنغيا في إقليم أراكان غرب البلاد، بالاشتراك مع قرويين بوذيين.

أشاد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف العثيمين بالتوجيهات التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، والمتمثلة في دعم الشعب اليمني وتعزيز اقتصاده، وذلك عبر إيداع مبلغ ملياري دولار أمريكي كوديعة في حساب
أكد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف العثيمين، أن مصر نموذج مشرّف للتعايش بين الأديان، موضحا بأن المنظمة لديها موقف ثابت وواضح ضد الإرهاب والتطرف.

استقبل معالي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور بندر حجار الخميس (4 يناير 2017) في مقر البنك بجدة، المدير العام لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا)، عيسى خيره روبله.
وقع اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا)، الاثنين (25 ديسمبر 2017)، اتفاقية شراكة مع مؤسسة التدابير الإبداعية للتسويق الإعلاني.

العواد: تحويل وكالة الأنباء الإسلامية إلى اتحاد وكالات
تحويل وكالة الأنباء الإسلامية إلى اتحاد وكالات
الاجتماع الـ 25 للمجلس التنفيذي للاتحاد
الاجتماع الـ 25 للمجلس التنفيذي لـ #وكالة_الأنباء_الإسلامية
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي