قصفت مدفعية الجيش اللبناني الثقيلة بعد ظهر اليوم الاثنين تحركات المسلحين الارهابيين في جرود بلدة عرسال المتاخمة للحدود مع سوريا .
أكدت المستشارة الالمانية انغيلا ميركل اليوم الاثنين، بعد الانتقادات الحادة للرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب للاتحاد الاوروبي، واشادته بخروج بريطانيا من هذا الاتحاد، ان مصير الاوروبيين يبقى "في ايديهم".

قال رئيس مجلس علماء الباكستان محمد طاهر أشرفي، إن نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس، سيجر المنطقة إلى دائرة العنف والتردي الأمني، خاصة في ظل العلاقة المتوترة بين الولايات المتحدة والعالم الإسلامي
قال رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله، "إن حل قضية كهرباء قطاع غزة بشكل جذري، كما كافة القضايا الأساسية، يتطلب من حركة حماس التحلي بالمسؤولية وتمكين حكومة التوافق من الاضطلاع بمسؤولياتها في القطاع

أقرت لجنة حكومية بريطانية أن الجالية المسلمة تعاني كثيرا للحصول على وظيفة في البلاد، منوهة إلى الدور الأساسي الذي يمكن للجامعات ومراكز التوظيف لعبه لسد الفجوة القائمة.
حذر رجل دين مسيحي بارز تابع للكنيسة المسيحية الإيطالية من "تحول إيطاليا إلى بلد مسلم قريبا" بسبب "غباء السلطات"، في إشارة إلى استقبال اللاجئين المسلمين، وفق ما نشر موقع صحيفة "الدايل ميل" البريطانية.

وصلت صباح امس الأحد مبعوثة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في ميانمار يانغي لي إلى مدينة منغدو غرب ولاية أراكان، والتقت بالسكان المحليين من المسلمين الروهنجيا، وذلك في جولة تحقيقاتها حول الانتهاكات التي تعرضت لها الأقلية خلال الشهور الماضية
قدمت جمعية خيرية فرنسية مساعدات إغاثية للمسلمين الروهنجيا في ولاية أراكان بميانمار.

أكدت دراسة حديثة أن انخفاض مستويات فيتامين "د" يرتبط به الصداع المتكرر، مشيرة إلى أن الرجال هم الأكثر عرضة للإصابة بالصداع.
اكتشف علماء كنديون في تورونتو، أن ضغط الدم للأم الحامل يشير إذا كانت ستضع مولودا ذكرا أم أنثى، وذلك قبل نحو 26 أسبوعا من الحمل

استقبل الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي في جمهورية مصر العربية في مكتبة بالقاهرة مساء أمس الأحد 15 يناير 2017، الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة – إيسيسكو- وجرى الحديث خلال
أكد الأمين العام لمنظمة "التعاون الإسلامي" الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين الموقف الثابت للمنظمة في دعم القضية الفلسطينية، وقال في كلمته أمام المؤتمر الدولي لدعم عملية السلام في الشرق الأوسط في باريس اليوم الأحد، إن المشاركة الواسعة للدول الأعضاء في منظمة "

طالبت الأمم المتحدة، اليوم الإثنين، بتوفير إمكانية الوصول الآمن وغير المشروط للمساعدات الإنسانية إلى الأسر والأطفال المحتاجين في سوريا.
وزعت الحملة الوطنية السعودية المساعدات الإغاثية على 3900 مستفيد، بواقع 650 أسرة سورية، في منطقتي بعلبك وطرابلس في لبنان، ضمن برامجها المتنوعة "شقيقي دفؤك هدفي 4"، و "شقيقي سفرتك هنيئة"، و "شقيقي صحتك غالية"، أثناء محطتيها الــ 52 و الــ 53.

ارتفعت أرباح مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بـ 4.1 مليار جنيه إسترليني (نحو 5 ملايين دولار)، خلال أول أسبوعين من عام 2017م.
بعد 10 سنوات على ظهور الهاتف الذكي آيفون من شركة أبل، يكثر الحديث الآن عن ميزات هاتف آيفون 8 الذي سيطلق على الأرجح بعد أشهر قليلة، والتي يعتقد أن تكون ثورية بشاشة زجاجية بالكامل من نوع OLED.

أعلن وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي، خالد الفالح، الاثنين، ان بلاده ستطلق برنامجا للطاقة المتجددة تصل قيمته الى 50 مليار دولار وسط جهود المملكة لتنويع اقتصادها.
استبعد وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، اليوم الاثنين، تمديد اتفاق "أوبك" مع المنتجين المستقلين بعد 6 أشهر، في ضوء استعادة التوازن في السوق.

فيلم عاصمة الثقافات
الإمارات نموذج رائد في التآخي بين الأديان
"بورما لحقوق الإنسان" تطالب بتحقيق دولي في الانتهاكات بإقليم أراكان
انطلاق اعمال مؤتمر الرابطة الدولية للاحصاءات الرسمية بأبوظبي
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا