أكدت السفيرة الدكتورة هيفاء أبوغزالة، الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشئون الاجتماعية بالجامعة العربية، أهمية القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية الرابعة التي ستعقد في بيروت الشهر المقبل.
قال وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي محمد بن مزيد التويجري، إن معدل نمو الاقتصاد السعودي مطمئن، حيث تجاوز المتوقع خلال عام 2018 بتحقيق 2.3%، وينتظر أن يصل نسبة 2.6% في عام 2019م.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أن عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء مسيرات العودة وكسر الحصار أواخر مارس الماضي بلغ 239 شهيدا، من بينهم 42 طفلا.
شددت الكويت على ضرورة عدم وقوف مجلس الأمن مكتوف الأيدي، ووضع حد أمام الجرائم الإسرائيلية الممنهجة ضد أبناء الشعب الفلسطيني من المدنيين العزل التي تعتبر جرائم ضد الإنسانية بموجب القانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان.

أوصى مؤتمر تعزيز دور المرأة في التنمية الشاملة لجمهورية نيبال بضرورة الاستثمار في التعليم وتعزيز الحوار بين الأديان والثقافات المختلفة، ودعم المرأة في مختلف المجالات.
تنطلق غدا الاثنين في العاصمة النيبالية كاتماندو فعاليات مؤتمر "تعزيز دور المرأة في التنمية الشاملة لجمهورية نيبال"، الذي ينظمه المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة، بالتعاون مع جمعية رعاية المرأة المسلمة، وبمشاركة أكثر من 180 شخصية منهم نادنا بون نائب رئيس ني

أعربت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي عن ترحيبها بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً حول التعاون بين الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي في جلستها المفتوحة الثانية والخمسين التي عُقدت يوم 13 ديسمبر 2018 عن طريق التصويت المسجل بأغلبية 139 دو
تعقد المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو"، بالتعاون مع اللجنة الوطنية للتربية والعلوم والثقافة في جمهورية أذربيجان، ورشة عمل إقليمية حول استخدام البرمجيات الحرة ومفتوحة المصدر في العمل المؤسساتي في باكو، لفائدة العاملين في اللجان الوطنية ا

دان اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على مقر وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) في مدينة رام الله، وما أسفر عنه من احتجاز موظفي الوكالة، وتحويلها إلى ثكنة عسكرية لإطلاق الرصاص وقنابل الصوت والغاز
شارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا"، في الاجتماع التنسيقي السنوي لمؤسسات منظمة التعاون الإسلامي خلال دورته الرابعة التي عقدت يوم الثلاثاء في مقر الأمانة العامة للمنظمة بجدة.

استقبل رئيس وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين، في مكتبه بالرياض اليوم الأحد، وفدًا من شباب أعمال غرفة الشرقية.
استقبل رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم الصباح بمكتبه اليوم، سفيرة الجمهورية التركية لدى الكويت عائشة هلال سايان كويتاك.

قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
مسابقة صوت الحكمة الدولية الأولى للفيديو القصير
المحرق عاصمة الثقافة الإسلامية 2018
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي