حملت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة والمباشرة عن الدعوات الاسرائيلية لقتل واستباحة دم الأطفال الفلسطينيين.
اقتحم نحو 300 مستوطن يهودي، اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، وأدى عدد كبير منهم صلوات وشعائر تلمودية، بحماية وحراسة قوات الاحتلال.

نعى مجلس الائمة الأسترالي، باسم الجالية المسلمة في استراليا، المفتي عبد العظيم العفيفي الذي توفاه الله صباح يوم الأربعاء (11 يوليو 2018) في مستشفى اينج في مدينة ملبورن بعد صراع مع المرض.
أكد أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس أن الروهينغا عانوا من الاضطهاد، وحرموا من أبسط حقوق الإنسان بدءا من حق الجنسية، من بلدهم ميانمار، وأن الانتهاكات الممنهجة لحقوق الإنسان من قبل قوات الأمن في ميانمار على مدى العام الماضي صممت لبث الرعب بين السكان

أيدت منظمة التعاون الإسلامي البيان الذي أصدره تحالف دعم الشرعية في الجمهورية اليمنية أمس الأول، بخصوص ما ورد في تقرير الأمين العام للأمم المتحدة من بعض المعلومات المغلوطة بشأن الأطفال الذين فقدوا حياتهم في النزاع المسلح في اليمن.
تعقد المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الاسيسكو"، بالتعاون مع المدرسة العليا للأساتذة في بيساو، دورة تدريبية لتكوين 25 مدرسا من المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية، والمشرفين التربويين المتخصصين في تقنيات التواصل بلغة الإشارات وطريقة برايل ل

ثمن مدير عام اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي عيسى خيره روبله، مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، في خدمة العمل الإسلامي المشترك، ودعمهما اللامحدود للاتحاد.
قال الدكتور محمد زين العابدين، وزير الثقافة التونسية، إن بلاده بدأت التحضير من أجل تطبيق برنامج شامل لتفعيل قرار المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) القاضي باختيار تونس عاصمة للثقافة الإسلامية 2019.

الرئيس عباس يهنئ الشعب الفلسطيني خلال وضعه إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات
حمدان بن زايد يؤدي صلاة عيد الفطر (وام)
حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك (وام)
رمضان فى البانيا - 2018 م
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي