قال المتحدث باسم الهيئة العليا للمفاوضات، التابعة للمعارضة السورية، سالم المسلط، اليوم السبت، إن وفد المعارضة المشارك في جنيف-4 "لن يكون سببا في فشل" الجولة الحالية، ويسعى للوصول إلى حل.
أكد وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون السبت (25 فبراير 2017)، عزمه على تعزيز التعاون الاقتصادي مع مصر خلال لقائه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بحسب ما جاء في بيان صادر عن الرئاسة المصرية.

التقى ممثل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين السفير أحمد الرويضي، مع المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو" الدكتور عبد الله محارب والوفد المرافق له، على هامش زيارة الوفد إلى فلسطين.
استنكر المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، الحملة الإسرائيلية المستمرة التي تستهدف النشطاء والعاملين في المنظمات الدولية، الذين انضم إليهم أخيرا مدير قسم إسرائيل وفلسطين لدى منظمة "هيومن رايتس ووتش" عمر شاكر.

رفض مجلس الدولة البلجيكي، الجمعة (24 فبراير 2017)، مشروع مرسوم اقترحه نائبان في البرلمان الفيدرالي، يحظر ذبح الأضاحي على المسلمين، دون تخديرها، معتبرا أن المرسوم المقترح "يتعارض مع الحرية الدينية".
أشاد مرصد الإسلاموفوبيا التابع لدار الإفتاء المصرية بقرار مجموعة من الكنديات ارتداء الحجاب لمدة شهر كامل تعاطفًا مع النساء المسلمات، وتنديدًا بظاهرة الإسلاموفوبيا وردا على الهجوم الذي استهدف مسجدًا في مدينة كيبك الشهر الماضي حيث قتل ستة مسلمين.

تشارك البحرين في المنتدى العالمي للسياحة العلاجية، الذي يعقد في الفترة من 25 إلى 26 من فبراير الجاري في العاصمة الأردنية عمّان، تحت شعار "عولمة الرعاية الصحية".
تستعرض البحرين مشاريعها للطاقة المستدامة والأهداف الوطنية المرسومة في هذا المجال خلال المؤتمر العالمي للإنتاجية الذي سيعقد في "المنامة" مطلع ابريل القادم.

التقى ممثل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين السفير أحمد الرويضي، مع المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو" الدكتور عبد الله محارب والوفد المرافق له، على هامش زيارة الوفد إلى فلسطين.
رحبت منظمة التعاون الإسلامي باستئناف المفاوضات السورية في جنيف تحت رعاية الأمم المتحدة وأعربت عن أملها في أن تفضي إلى نتائج بناءة وإيجابية تسهم في تسوية الأزمة السورية في أقرب وقت ممكن.

تفقد فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المشروعات التي نفذها في طاجيكستان لمساعدات متضرري الزلازل والفيضانات، إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
وافق مجلس مدينة مونتريال بمقاطعة كيبيك اليوم بالإجماع على الاقتراح الذي قدمه عمدة المدينة دنيس كودير، والذي كان وزيرا للهجرة بجعل المدينة ملاذا آمنا لطالبي اللجوء والمهاجرين غير الشرعيين، وفقا لوكالة"بترا"

تنطلق غدا فعاليات "مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف الـ28 لشباب دول مجلس التعاون الخليجي" التي تستضيفها سلطنة عمان وتمتد حتي يوم 3 مارس المقبل، بمشاركة 50 مشاركاً من دول المجلس.
أعلنت الحكومة البريطانية، الأربعاء (22 فبراير 2017)، تعيين سيدة لقيادة جهاز شرطة منطقة العاصمة البريطانية لندن، المعروف باسم "سكوتلاند يارد"، وذلك لأول مرة في تاريخه.

اكد محافظ البنك المركزي المصري، طارق عامران، ارتفاع إجمالي الاحتياطى النقدى لدى البنك الى 26.3 مليار دولار، بعد دخول نحو 13.5 مليار دولار منذ قرار تحرير سعر الصرف.
انخفضت أسعار النفط اليوم بعدما زادت مخزونات الخام الأمريكية للأسبوع السابع وهو ما يشير إلى أن السوق ما زالت تواجه صعوبة في تقليص تخمة المعروض رغم الجهود التي يبذلها الكثير من المنتجين لكبح الإنتاج.

البرفسور شكري شريف: أهم جائزة علمية في ألمانيا كلفتني عشرين عاماً من البحث | ضيف وحكاية
مسلمات كييف ينظمن فعالية للتعريف بالزي الإسلامي النسائي
خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل افتتاح مهرجان الجنادرية 31 وسباق الهجن
كندا: قتلى في إطلاق نار استهدف مصلين في مسجد بمدينة كيبيك
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا