أكدت السعودية أنها تعد القضية الفلسطينية في مقدمة اهتماماتها ويظل موقفها كما كان دائمًا مستندًا إلى ثوابت ومرتكزات تهدف جميعها إلى تحقيق السلام الشامل والعادل في منطقة الشرق الأوسط، وعلى أساس استرداد الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.
أشاد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بالمساعي الحثيثة لخادم الحرمين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، التي أدت إلى إلغاء القيود المفروضة على الدخول للأقصى.

قال وزبر الخارجية والمغتربين الفلسطيني الدكتور رياض المالكي، إن معركة القدس قد بدأت ولن تنتهي إلا بزوال الاحتلال الاسرائيلي، الذي يحاول منذ 50 عاما فرض السيادة على المدينة المقدسة.
أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن 42 فلسطينيا أصيبوا بعد عصر اليوم الخميس، باعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي، على المصلين في المسجد الأقصى ومحيطه.

دان مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية بشدة تصريحات رئيس المحكمة العليا لولاية آلباما السابق روي مور، الذي وصف الإسلام بــ "دين غير صحيح" يوم أمس، وفق ما نشر موقع "آلباما" الإخباري.
ينظم متحف المتروبوليتان في مدينة نيويورك الأمريكية، برنامجا مجانيا يوم الجمعة من كل أسبوع، للتعريف بثقافة دول العالم الإسلامي، والعمل كجسر بين الثقافات في مواجهة الإسلاموفوبيا.

حذر خبراء في الأمن المعلوماتي من طريقة للاحتيال عبر تطبيق "واتساب"، تسعى لإقناع المستخدمين بالإفصاح عن بيانات بنكية خاصة بهم تسهل السطو على حساباتهم
كشفت إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا) عن خطط لإنتاج طائرات تجارية تحلق بسرعة تزيد على سرعة الصوت، بإمكانها تقليص زمن الرحلات إلى النصف مع المحافظة على صوتها منخفضا.

أعربت منظمة "التعاون الإسلامي" عن ارتياحها لتمكّن المصلين الفلسطينيين من دخول باحات المسجد الأقصى المبارك، بعد أن أزالت قوات الاحتلال الإسرائيلي البوابات الإليكترونية، ووجهت المنظمة كذلك تحية إجلال وإكبار لصمود الشعب الفلسطيني، الذي أخضع الحكومة الإسرائيل
ثمن الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، عاليا، الدور الكبير الذي قام به خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خلال الأيام الماضية، والذي أثمر عن تمكين المصلين من دخول المسجد الأقصى المبارك، وذلك بعد أن

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مجموعة من السلال الغذائية على أهالي مديرية الريدة الشرقية وقصيعر شرق محافظة حضرموت استفادت منها الأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود وذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم.
أكدت مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا، أن أكثر من 80 في المئة من أحياء وبيوت مخيم السبينة للاجئين الفلسطينيين في ريف دمشق، مدمرة تدميراً شبه كامل، وتحديداً المنطقة الممتدة من جامع معاذ بن جبل وحتى فرن المخيم.

قبضت الشرطة الصينية على 67 شخصاً بتهمة الإخلال بالنظام الاجتماعي، وذلك بعدما احتشد متظاهرون في احتجاج نادر شهدته العاصمة بكين، شاكين من أن الحكومة تستهدف مؤسسة خيرية دون وجه حق.
أعلنت شركة "كاسبرسكي لاب" الروسية، ومقرها موسكو، أنها ستوزع نسخة مجانية من برنامجها المضاد لفيروسات الكمبيوتر في أنحاء العالم.

ارتفعت أسعار الذهب أكثر من 1 % مسجلة أعلى مستوياتها في ستة أسابيع، بعدما قال مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي، إنه سيبدأ تقليص حيازاته الضخمة من السندات في وقت قريب نسبيا، وهو ما دفع الدولار للهبوط
أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء، أن مجموعة "فوكسكون" التايلاندية العملاقة في مجال التكنولوجيا المتطورة، التي تصنّع خصوصا هواتف لشركة آبل الأميركية، ستستثمر 10 مليارات دولار في الولايات المتحدة

الأقصى من الاحتلال وحتى الإغلاق
الاحتلال يضع بوابات إلكترونية على أبواب الأقصى
لقاء خاص مع معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي د. يوسف بن أحمد العثيمين
#ألعاب_التضامن_الإسلامي
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا