أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، عبر موقع "تويتر" اليوم السبت، أنه تم التوصل إلى "العديد من القرارات" خلال اجتماع مع كبار مستشاريه العسكريين، بما فى ذلك بشأن الحرب الدائرة منذ 16 عاما في أفغانستان.
قتلت قوات الامن التركية السبت شخصا يشتبه بانتمائه الى تنظيم داعش واعتقلت اربعة آخرين قالت إنهم خططوا لتنفيذ اعتداء بقنبلة، حسب ما أفادت السلطات المحلية.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم السبت ، عن استشهاد الفتى قتيبة زهران (17 عاما)، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي على حاجز زعترة العسكري الإسرائيلي جنوب مدينة نابلس، بالضفة الغربية.
أصيب فتى (17 عاما) من طولكرم (لم تعرف هويته بعد) مساء اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي على حاجز زعترة جنوب نابلس، بحجة محاولته طعن احد الجنود على الحاجز.

أكملت السعودية استعداداتها لاستقبال أكبر موسم حج في تاريخها هذا العام بعد صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بزيادة أعداد الحجاج بـ800 ألف حاج من خارج وداخل المملكة مع قرب انتهاء أعمال توسعة الحرمين الشريفين ليصل مجموع الحجاج
وصل 9 حجاج بريطانيين الى المملكة العربية السعودية على دراجاتهم الهوائية لأداء مناسك الحج وذلك بعد رحلة انطلقت من لندن واستغرقت ستة أسابيع قطعوا خلالها أكثر من 3 آلاف كم , مروراً بفرنسا ثم سويسرا وإيطاليا واليونان ومصر.

اقترح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تغريدة له على موقع "التويتر" وجوب "قتل بعض المسلمين برصاصات منقوعة في دماء الخنزير"، وذلك بعد ساعات قليلة من وقوع اعتداء برشلونة، عاصمة اسبانيا، وفق ما نشر موقع "برس تي في".
شجب وزير العدل الأسترالي، جورج برانديس، موقف بولين هانسون زعيمة حزب "أمة واحدة" اليمني المتطرف عندما جلست في مقعدها مرتدية النقاب في محاولة للفت الانتباه لدعوة حزبها لحظر ارتدائه، ناصحا ومحذرا إياها من مغبة التسبب في إساءة إلى الطوائف الدينية في البلاد

توصلت دراسة حديثة اجريت في كوريا الجنوبية إلى أن كثيرا من الأشخاص يشعرون بالضيق في حال ابتعادهم عن هواتفهم النقالة وهو ما يسمى بمرض "النوموفوبيا" مما يؤدي إلى تأثير سلبي على حياتهم اليومية .
أشارت دراسة جديدة إلى أن استنشاق الهواء الملوث يرفع هرمونات التوتر، وهو ما قد يساعد في تفسير سبب ارتباط التعرض للتلوث لفترات طويلة بالإصابة بأمراض القلب والجلطات والسكري وقصر العمر.

أدانت منظمة التعاون الإسلامي الهجوم الإجرامي الذي ارتكبه رجل قاد سيارته ودهس بها جمعا من الناس في وسط مدينة برشلونة الإسبانية يومه الخميس 17 أغسطس 2017، مخلفا بذلك عددا من القتلى والجرحى في صفوف الأبرياء. وأكدت منظمة التعاون الإسلامي أن هذا العمل الهمجي ص
حذر مجمع الفقه الإسلامي الدولي، الحجاج من رفع الشعارات الحزبية والطائفية والسياسية، أو المشاركة في أي تجمعات مشبوهة.

أعلن نائب وزير اعلام سيراليون كورنيليوس ديفو دفن جثث 441 شخصا ضحايا الفيضانات الكارثية التي ضربت عاصمة سيراليون في بداية الأسبوع، وهي حصيلة لم تسجل ارتفاعا منذ الجمعة.
عرضت رومانيا استقبال نحو الفي لاجىء جديد من اليونان وايطاليا، وفق ما نقل الاعلام المحلي السبت عن وزير الخارجية تيودور ميليسكانو.

تتوقف دقات ساعة بيغ بن الشهيرة في العاصمة البريطانية لندن اعتبارا من الأسبوع المقبل حتى عام 2021 بغية إجراء إصلاحات ضرورية
طالب أقارب ركاب الطائرة الماليزية المفقودة منذ أكثر من 3 أعوام حكومة كوالالمبور الجمعة الموافقة على عرض من شركة استكشاف اميركية القيام بمواصلة عملية البحث عن الطائرة، التي تم تعليقها مطلع العام الجاري.

بدأت أمس أعمال المؤتمر الدولي الرابع لقسم المصارف الإسلامية بكلية الشريعة في الجامعة الأردنية بعنوان "الأسواق المالية من منظور المالية الإسلامية والمعايير الدولية"، بالتعاون مع الأكاديمية العالمية للبحوث الشرعية، وبدعم من البنك الإسلامي الأردني
انخفض المؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الخميس

الأقصى من الاحتلال وحتى الإغلاق
الاحتلال يضع بوابات إلكترونية على أبواب الأقصى
لقاء خاص مع معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي د. يوسف بن أحمد العثيمين
#ألعاب_التضامن_الإسلامي
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا