زار الرئيس السلوفيني بوروت باهور، اليوم السبت، مخيم الزعتري للاجئين السوريين، في محافظة المفرق، شمال شرق الأردن.
أعلن الكاتب والسينمائي الكسندر جاردين، اليوم السبت، نيته الترشح للانتخابات الرئاسية الفرنسية في 2017، وذلك "لإعادة السلطة" للمواطنين.

بحث وزير الخارجية الفلسطيني الدكتور رياض المالكي مع وزير خارجية الأوروغواي رودولفو نين نوفوا، القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ومسجدات على القضية الفلسطينية.
قالت مؤسسات فلسطينية تعنى بشؤون الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت خلال شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي 527 مواطناً فلسطينياً، بينهم 120 طفلاً، و11 امرأة.

دعا مرصد الإسلاموفوبيا التابع لدار الإفتاء المصرية إلى التنبه لمحاولات الزج بالإسلام والمسلمين في الغرب، ضمن قضايا خلافية تزيد من حساسية أهل البلاد التي يعيشون فيها، حتى لا تتاح الفرصة للمتربصين من اليمين المتطرف، لتأجيج مشاعر الكراهية ضد المسلمين، من أجل
أصدرت الكنائس المشرقية في أستراليا بياناً استنكرت فيه التصريحات الأخيرة، التي أطلقها وزير الهجرة الأسترالي بيتر دايتون، إزاء المهاجرين إلى بلاده من لبنان، وتحديداً المسلمين.

نبه مسؤول كبير بالأمم المتحدة، إلى أن سمعة حكومة أونغ سان سوكي، في ميانمار في خطر، وسط مخاوف دولية بشأن كيفية معالجتها للعنف في الجزء الشمالي الغربي المقسم من البلاد.
طالب مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية مكتب التحقيقات الفيدرالي بالتحقيق في رسائل كراهية بعثها شخص مجهول، خلال هذا الأسبوع، إلى مساجد مختلفة في البلاد، تدعو إلى ارتكاب مجازر ضد المسلمين.

نظمت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو"، بالتعاون مع سفارة جمهورية سلوفاكيا في إسبانيا، مساء أمس الخميس، معرضا للمخطوطات الإسلامية التي توجد ضمن رصيد المكتبة الجامعية في مدينة براتيسلافا السلوفاكية، وذلك بمقر المؤسسة الأوروبية – العربية،
تشارك الدكتورة أمينة الحجري، المديرة العامة المساعدة للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو"، بدعوة من الحكومة الآذرية، في اجتماع رفيع المستوى، سيعقد في مقر اليونسكو بباريس، يوم 5 ديسمبر 2016، من أجل التحضير لتنظيم المنتدى الرابع للحوار بين ا

صرفت العيادات التخصصية السعودية 9117 وصفة طبية للاجئين السوريين، في مخيم الزعتري شمالي الأردن، خلال شهر نوفمبر الماضي.
وجه وزير الإدارة المحلية اليمني رئيس اللجنة العليا ‏للإغاثة في البلاد عبد الرقيب سيف فتح، دعوة لمنسق ‏الشؤون الإنسانية في اليمن والمنظمات الدولية ‏الإنسانية، بالتدخل العاجل والضغط على ميليشيا الحوثي ‏وصالح الانقلابية، لفك الحصار عن مدينة تعز، وإيقاف جرائم

أوصى المؤتمر الخليجي السادس للصحة المثالية والمهنية، بجعل بيئة العمل من عوامل الصحة المثالية والمهنيّة؛ لحماية العمال وسلامتهم ونشر مفاهيم الحياة الصحية من خلال نشر المعرفة وتحويلها إلى سلوك صحي.
ستكون ولاية "غوا" السياحية الهندية الأولى من نوعها في البلاد، التي ستستغني عن النقود في تعاملاتها، إذ سيصبح بالإمكان الدفع عن طريق الهاتف المحمول أو بطاقة الائتمان.

قال مصدران لرويترز، اليوم السبت، إن أوبك ستجتمع مع دول من خارج المنظمة لوضع اللمسات الأخيرة على اتفاقية للحد من الإنتاج العالمي للنفط في العاشر من ديسمبر كانون الأول في فيينا.
تراجع معدل البطالة في الولايات المتحدة في تشرين الثاني/نوفمبر إلى أدنى مستوى منذ آب/اغسطس 2007 على خلفية خلق وظائف دينامية، كما أعلنت وزارة العمل، اليوم الجمعة.

الدكتور عبدالله المنصور - كيف يرى مسلمو آوروبا إدارة السعودية للحج؟
الطريفي لــ "إينا": برسالة السلام في الحج نواجه حملات تشويه صورة الإسلام
عرفات الان الحج
تقرير عن دور دولة الإمارات في مجال العمل الإنساني
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا