استعرض وزير الحج والعمرة السعودي، الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، جهود المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن وذلك خلال مشاركته اليوم الأربعاء في فعاليات المؤتمر الوطني السابع للجودة بجدة الذي تنظمه الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.
أحيا الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، الذكرى السنوية الثامنة والعشرين لمجزرة بلدة خوجالي في جمهورية أذربيجان.

دان الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، قرار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالموافقة على بناء 3500 وحدة استيطانية جديدة في منطقة(E1) شرق مدينة القدس المحتلة، معتبرا أنه يأتي في سياق السياسة الإسرائيلية التي تعمل على دفع الأمور نحو الهاو
قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة: إن الخرائط الأمريكية – الإسرائيلية، التي تحدث نتنياهو عن قرب الانتهاء من رسمها وفق ما يسمى بـ"صفقة القرن"، لن تعطي شرعية لأحد، وأن الاستيطان جميعه إلى زوال.

تصدر محكمة العدل الدولية التابعة للأمم المتحدة، اليوم الخميس، حكمها بشأن ما إذا كانت ستأمر ميانمار بوقف ما ووصف بأنه حملة إبادة جماعية ضد الروهينغيا، الأقلية المسلمة في البلاد.
قالت لجنة حكومية للتحقيق في حدوث انتهاكات في ولاية راخين عام 2017 في ميانمار إنها لم تتوصل إلى أدلة على وجود "إبادة جماعية" ضد أقلية الروهينغيا المسلمة بل "جرائم حرب".

قال سفير جمهورية نيجيريا لدى المملكة العربية السعودية، وممثلها الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي عيسى محمد الكالي: إن جماعة بوكو حرام بدأت نشاطها الإرهابي في نيجيريا في تسعينيات القرن الماضي، لتنتشر لاحقا في الدول المجاورة لنيجيريا.
دانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة مصادقة سلطات الاحتلال الإسرائيلي على خطة لبناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة في القدس المحتلة، معتبرة ذلك امتداداً للعدوان الإسرائيلي على حقوق الشعب الفلسطيني، وتعكس إمعان إسرائيل، قوة الاحتلال، في سياساتها الاستيطانية

اجتماع المجلس التنفيذي لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا)
الدورة الاستثنائية للجمعية العامة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي
المؤتمر الصحفي اليوبيل الذهبي لمنظمة التعاون الاسلامي
المساجد في الإمارات .. منارات فكرية وتحف معمارية
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي