ناشد مراقب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة، السفير رياض منصور، اليوم الثلاثاء، مجلس الأمن الدولي، الموافقة على طلب منح بلاده عضوية كاملة في المنظمة الدولية.
استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخران بشظايا قذيفة مدفعية أطلقتها دبابات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، على موقع شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

يدلي فلبينيون من أبناء الأقلية المسلمة بأصواتهم اليوم الاثنين، في استفتاء لمنحهم الحكم الذاتي؛ تتويجا لعملية سلام لإنهاء عقود من الصراع الانفصالي.
قال عضو الكنيسة الإنجيلية في الفلبين ألدرين بنامورا: إن الكنيسة ستدعم قانون "بانغسامورو" المقرر تطبيقه في يناير / كانون الثاني الجاري، الذي يمنح مسلمي مورو حكما ذاتيا شاملا في إقليم بانغسامورو.

تشارك المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" في الإجتماع السنوي لمركز التكامل المتوسطي، الذي سيعقد بمدينة باريس، يوم 23 يناير 2019.
أوضح الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، المهندس هاني سالم سنبل، أن تقرير برنامج "افتياس" أوصى بالمضي قُدماً نحو إعداد وإطلاق المرحلة الثانية، إضافة إلى اقتراح عدة توصيات مهمة ودروسا مستفادة ستحرص المؤسسة على العمل بها كمواصلة التشاو

شارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) اليوم الأحد، في افتتاح أعمال الاجتماع التحضيري للدورة السادسة والأربعين لمجلس وزراء خارجية المنظمة في مقر الأمانة العامة في مدينة جدة السعودية.
استقبل مدير عام اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا" عيسى خيري روبله، اليوم الاثنين في مكتبه بمقر الاتحاد في جدة (غرب السعودية)، مستشار رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، المتحدث الرسمي باسم البنك الدكتور عبد الحميد الواعر.

استقبل رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين، في مكتبه بالرياض اليوم الاثنين، رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الثانية في مجلس الشورى الدكتور غازي بن فيصل بن زقر، وعدد من أعضاء اللجنة.
استقبل رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبد الله بن فهد الحسين، في مكتبه بالرياض، اليوم الأحد، سفير أفغانستان لدى السعودية سيد جلال كريم.

قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
مسابقة صوت الحكمة الدولية الأولى للفيديو القصير
المحرق عاصمة الثقافة الإسلامية 2018
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي