أعلن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، مساء أمس السبت، عن انتهاء العمليات العسكرية في منطقة "جزيرة الخالدية" التابعة لمحافظة الأنبار غرب البلاد، بعد تحريرها بالكامل من سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي.
يبدأ العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، زيارة عمل إلى بولندا.

كشف تقرير إسرائيلي أن جيش الاحتلال، وبإيعاز من جهاز المخابرات العامة "الشاباك"، يتعمد خلال استهدافه للشبان الفلسطينيين إصابتهم في منطقة "الركبة" وفي أرجلهم بهدف شلّ أطرافهم ومنعهم من الحركة.
طالب أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، اليوم الجمعة، محكمة الجنايات الدولية بالنظر في جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتحمل مسؤولية حماية الشعب الفلسطيني من ممارسات الاحتلال العدوانية.

كشف وكيل وزارة الحج والعمرة الدكتور حسين الشريف عن إنشاء غرفة تحكم ومتابعة تجمع الوزارة والجهات الأمنية ومؤسسات الطوافة مع بناء قاعدة بيانات لجميع أعضاء التفويج في مكاتب الخدمة الميدانية، وذلك للإشراف على عملية إدارة الحشود وتنظيمها لضمان نجاحها ومعالجة
أطلقت إدارة شؤون الحج والعمرة بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي خطتها لموسم حج 1437هـ لخدمة رواد بيت الله الحرام بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة من وزارات وجهات حكومية، والتعاون مع جميع إدارات الرئاسة الخدمية فيما يتعلق بالخطط والتقارير ال

نظم نشطاء معادون للإسلام مظاهرة اليوم السبت لمدة ساعة فوق بوابة براندنبورغ في العاصمة الألمانية برلين، رافعين لافتة تدعو إلى "حدود آمنة" في ألمانيا، فيما كان عدد من السياح يزورون النصب الشهير.
مع اقتراب افتتاح السنة الدراسية الجديدة، أطلقت مؤسسات كندية أول أمس الخميس دليلا لمحاربة ظاهرة الإسلاموفوبيا في المدارس، وفق ما نشر موقع "راديو كندا".

نُظمت مظاهرة أمام السفارة الفرنسية في لندن احتجاجا على حظر ارتداء زي السباحة الإسلامي المعروف بـ"البوركيني" في بعض الشواطئ الفرنسية.
يشكو الأهالي الروهنجيون بمدينة بوسيدونغ في ولاية أراكان من تعسف عمدة بوذي لأحد أحياء المدينة، وإجبارهم من قبل معاونيه على دفع غرامات مالية باهظة “بحجج واهية وغير قانونية”، وذلك وفقا لوكالة أنباء أراكان.

أعدمت السلطات في توغو، أمس السبت، 11500 دجاجة ردا على تفش لفيروس (إتش5إن1) المسبب لأنفلونزا الطيور، في العاصمة لومي وبلدة أديتكوبي، الواقعة على بعد 25 كيلومترا شمال لومي، وفقا لسكاي نيوز عربية
حقق الطبيب النمساوي برويس رودولف، الذي قضى معظم حياته في البحث عن أفضل أدوية طبيعية لعلاج السرطان، حلمه مؤخرا باكتشافه لعصير يقضي على السرطان والأمراض المستعصية الأخرى.

أشاد الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة ( إيسيسكو)، بقرار مجلس الدولة الفرنسي، وهو أعلى سلطة قضائية في فرنسا، تعليق حظر ارتداء البوركيني، واعتبار الحظر انتهاكًا خطيرًا وغير قانوني للحريات الأساسي
التقى الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد أمين مدني، في مقر الأمانة العامة ظهر أمس الخميس، وزير حقوق الإنسان اليمني، عزالدين الأصبحي، حيث تباحث الطرفان آخر المستجدات على الساحة اليمنية عقب محادثات السلام الأخيرة التي استضافتها الكويت برعاية الأمم ا

بلغ عدد المسافرين، الذين دخلوا البحرين عبر جميع منافذها في الفترة من 18 وحتى 24 أغسطس الجاري، 314 ألفا و809 مسافرين.
باعت وكالة الفضاء والطيران الأميركية "ناسا" بالخطأ ما اعتبرته "كنزا وطنيا لا يقدر بثمن" استخدم في مهمة "أبولو 11" التي هبطت على سطح القمر.

أعلن رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، في افتتاح مؤتمر ياباني افريقي للتنمية في افريقيا اليوم السبت في نيروبي، أن بلاده ستستثمر 30 مليار دولار (27 مليار يورو) من 2016 إلى 2018 في هذه القارة، حيث تسعى طوكيو إلى ترسيخ موقعها أمام منافسها الصيني العملاق.
أفاد توران أردوغان الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات فيستل التركية اليوم الخميس، أنّ شركته بدأت بتصدير الهواتف الذكية المحلية الصنع، وأنّ الشركة أرسلت عيّنات إلى كل من دول الجمهوريات التركية وجورجيا وبولونيا وبعض الدول الأوروبية.

تقرير عن دور دولة الإمارات في مجال العمل الإنساني
شاهد لحظات قصف البرلمان التركي
مشاهد من الرعب والفوضى بعد اعتداء نيس
هلع وفوضى إثر هجوم نيس
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا