الأربعاء 01 رمضان 1439 - 17:26 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 16-5-2018
جدة (يونا) - بحث وزير الحج والعمرة السعودي، الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن في لقاء جمعه في مكتبه بجدة بسفير جمهوريه بنين لدى المملكة متائر فاضلو، العلاقات الودية بين البلدين والموضوعات المتعلقة بشؤون الحجاج والمعتمرين من بنين.
من جانبه، أشاد سفير بنين بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين للتيسير على ضيوف الرحمن وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة. مبرزاً الخدمات الرفيعة التي تقدمها وزارة الحج والعمرة لكافة المسلمين من الحجاج والمعتمرين والزوار.
من جانب آخر، استقبل وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن في مكتبه بجدة اليوم، وفداً إعلامياً سودانياً يضم رئيس تحرير وكالة الأنباء السودانية رئيس الدائرة الإعلامية في الحزب الحاكم عوض جادين، ومدير عام صحيفة الوطن ورئيس التحرير يوسف خليفة، ورئيس مجلس إدارة قناة أم درمان الفضائية عبدالله الخوجلي، ومستشار وزير الثقافة والإعلام السوداني فيهم حامد الحامد.
وأكد الدكتور بنتن، خلال اللقاء، على أهمية تضافر الجهود بين الجهات المعنية لتوفير أقصى الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والتيسير على ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار. مؤكداً التسهيلات والخدمات الجليلة التي توفرها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لضيوف الرحمن من مختلف بلدان العالم.
بدوره، أشاد الوفد الإعلامي السوداني، بالجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومة المملكة العربية السعودية لتيسير مهمة الحج وتسخير الإمكانات كافة لراحة وخدمة ضيوف الرحمن لينعم الحاج بأداء النسك بكل يسر وسهولة.
(انتهى)
ص ج/ ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي