الأربعاء 29 صفر 1440 - 14:32 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 7-11-2018
(يونا)
 مكة المكرمة (يونا) - بحث عميد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة أم القرى الدكتور عدنان ‏بن نوري الحربي، مجالات التعاون مع المشرف العام على مركز تدريب اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا" فهد بن أحمد الغامدي، ومساعده للشؤون الفنية أحمد الزهراني، بحضور رئيس قسم الإعلام بالكلية الدكتور سالم بن علي عريجة، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية الدكتور محمد الزهراني، والدكتور خالد حجر، والدكتور وديع العزعزي، وذلك بقاعة اجتماعات الكلية بالمدينة الجامعية بالعابدية.
ورحب الحربي بوفد مركز التدريب، مثمناً الدعم الذي توليه القيادة السعودية للعملية التعليمية بالكلية، ومنوهاً بمؤازرة ودعم مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر بافيل لأنشطة وبرامج الكلية التي تتعلق بالجوانب الإعلامية والاجتماعية والترجمة والجغرافية.

وقال عميد الكلية: إن هذا اللقاء يأتي ضمن خطة الكلية الاستراتيجية التي تعمل عليها، والمنسجمة مع برامج وأنشطة الجامعة التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030 نحو خدمة المجتمع من خلال الكوادر الوطنية ذات التأهيل العالي، التي تتوافق مخرجاتهم التعليمية مع متطلبات سوق العمل.
بدوره أشاد الغامدي بمخرجات كلية العلوم الاجتماعية التي تتوافق مع أعمال "يونا". متمنياً من جامعة أم القرى ممثلة في كلية العلوم الاجتماعية عقد شراكة تعاون مع المركز في الجوانب الاستشارية والتدريبية، من أجل تبادل الخبرات.
(انتهى)
ح ع/ ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي