الإثنين 01 جمادى الأولى 1440 - 14:41 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 7-1-2019
(أرشيفية)
الكويت (كونا) ـ أعلنت اللجنة المنظمة لمؤتمر ومعرض الكويت الدولي الثالث للصحة والسلامة والأمن والبيئة مشاركة نحو 3 آلاف من كبار التنفيذيين في هذا المجال من 24 دولة عربية وأجنبية من بينها الكويت في المؤتمر المزمع عقده خلال الفترة من 18 إلى 20 فبراير المقبل.
وقالت اللجنة في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين: إن المؤتمر الذي يحمل عنوان (تحويل ثقافة الصحة والسلامة والبيئة من أجل مستقبل مرن) يهدف إلى بحث آخر التطورات والتعرف على أحدث التطبيقات في مجال الصحة والسلامة والأمن والبيئة.
وأشارت إلى أن المؤتمر يقام برعاية وزير النفط ووزير الكهرباء والماء الدكتور خالد الفاضل وتنظيم من مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة بالتعاون مع شركة (إيكونيكس) العالمية لتنظيم المعارض والمؤتمرات.
وذكرت اللجنة التي تترأسها نائب العضو المنتدب للتخطيط المشترك في مؤسسة البترول الكويتية شيماء الغنيم وعضوية عدد من كبار التنفيذيين في شركات نفطية كويتية وعربية وعالمية أن جلسات المؤتمر ستستضيف أكثر من 100 متحدث.
وأوضحت: إن المتحدثين سيقدمون أوراق عمل فنية مهمة فيما يزيد عدد الشركات والمؤسسات المشاركة في المعرض المصاحب عن 100 شركة وسيبلغ عدد الجهات الراعية نحو 50 جهة.
وأضافت: إن تمثيل الإدارات العليا للشركات والمؤسسات المختلفة في المؤتمر سيبلغ نحو 25 في المئة فيما ستكون نسبة المشاركين بمستوى مديرين ومهندسين وفنيين متخصصين نحو 45 في المئة ونحو 30 في المئة من التنفيذيين في مختلف الأعمال التجارية الأخرى.
((انتهى))
ح ع/ ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي