الأحد 26 جمادى الثانية 1440 - 23:10 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 3-3-2019
(وام)

أبوظبي (يونا) - أشاد اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا" بالقرارات التي تضمنها "إعلان أبوظبي" الذي صدر في ختام الدورة الـ46 أمس لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي التي عقدت على مدار يومين في أبوظبي.
وقال زايد عبد الله المدير العام المساعد في "يونا": إن هذه القرارات المهمة تصب في صالح العمل الإسلامي المشترك، وتعزز التعاون بين الدول الأعضاء في المنظمة في جميع المجالات التي تعمل فيها المنظمة سواء السياسية أو الاقتصادية أو الثقافية والاجتماعية وشؤون الأسرة والعلوم والتكنولوجيا والشؤون الإنسانية والإعلامية.
وكان اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا" شارك في أعمال الدورة السادسة والأربعين لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي.
وقدم زايد عبد الله الذي مثل اتحاد "يونا" تقريرا في المؤتمر حول خطط وبرامج الاتحاد وما حققه من إنجازات وأعمال خلال الفترة منذ انعقاد الدورة الخامسة والأربعين لمؤتمر وزراء الخارجية في العاصمة البنغالية دكا في مايو 2018 وحتى الدورة السادسة والأربعين.
وأجرى المدير العام المساعد ليونا عددا من اللقاءات والمشاورات مع مسؤولي أجهزة المنظمة وممثلي الدول في المؤتمر لتفعيل التعاون المشترك لخدمة القضايا الإعلامية الإسلامية.
(انتهى)
ز ع/ ح ص 

جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي