الإثنين 21 ربيع الأول 1441 هـ
الثلاثاء 23 صفر 1441 - 13:23 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 22-10-2019
القاهرة (يونا) - استقبل رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاثنين 21 أكتوبر 2019، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين ورؤساء الوفود المشاركة في فعاليات "أسبوع القاهرة الثاني للمياه".
وأعرب الرئيس المصري عن ترحيبه برؤساء الوفود المشاركة في "أسبوع القاهرة للمياه" الذي ينظم هذا العام تحت شعار "الاستجابة لندرة المياه". مؤكدا حرص مصر على تنظيم واستضافة هذا الحدث سنوياً بهدف تعزيز الوعي المائي وتشجيع الابتكارات لمواجهة تحديات المياه والتعـرف على المبادرات العالمية والجهــود المبذولـة لمواجهتـها، بالإضافة إلى النظر في سبل تعظيم آليات التعاون في قطاع المياه.

من جهته، توجه الأمين العام للمنظمة بالشكر والتقدير لجمهورية مصر العربية، مشيداً بالقيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي ورؤيته الثاقبة في النهوض بالاقتصاد المصري. كما ثمّن الجهود المتميزة التي تبذلها مصر في سبيل تحقيق أهداف ومقاصد المنظمة، متوجها بالشكر كذلك إلى وزير الموارد المائية والري المصري، محمد عبد العاطي وفريق عمله على حسن تنظيمهم للاجتماع الثاني لمجلس منظمة التعاون الإسلامي للمياه وكرم الضيافة الذي حظيت به وفود الدول المشاركة.
(انتهى)
ز ع/ ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي